ورشة ميكانيكي سيارات في جدة 0555449241 اتصل الان لحجز موعد مسبق

ورشة ميكانيكي سيارات في جدة 0555449241 اتصل الان لحجز موعد مسبق

لن تجد ورشة ميكانيكي سيارات في جدة تتميز بالمصداقية والمهارة الفائقة مثل المركز الماسي التخصصي، وذلك لأن لدينا أكبر نُخبة منتقاة من المتخصّصين والفنييّن، الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال صيانة أنواع السيارات المختلفة، والقدرة على إصلاح كافة مشاكل المحركات والفتيسات النصف أوتوماتيك والأوتوماتيك، فما نقدمه لك عزيزي العميل يفوق توقعاتك ولكننّا نريد أن نبقى في الصدارة كما تعودت منّا.

ورشة ميكانيكي سيارات في جدة

أفضل ورشة ميكانيكي سيارات في جدة

سوف تجد لدينا في المركز الماسي التخصصي أفضل ورشة ميكانيكي سيارات في جدة ، بكل ما تقدمه من خدمات مختلفة تخص السيارات بكافة موديلاتها وأنواعها، ومن أهم ما سوف تجده لدينا ما يلي:

أعمال صيانة دورية

إنّ معظم ورّش ميكانيكي السيارات، يقتصر دورها فقط على تصليح العيوب التي قد تطرأ على سيارتك، ولكن لدينا سوف تجد طاقم من الفنيّين أصحاب الخبرة، من أجل مساعدتك في أعمال الصيانة الدورية لسيارتك، والتي سوف تشمل:

  • إصلاح مشاكل الفرامل وتغيير زيتها، بالإضافة إلى عمل برمجة للهاند بريك.
  • تركيب وتغيير المساعدين.
  • ربط عفشة السيارة من الداخل في حالة تفككها لأي سبب.
  • برمجة الـ ABS.

فحص السيارة بالكمبيوتر

يقدم لك الخبراء لدينا الفحص باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، فنحن نقوم في المركز الماسي التخصصي، بعمل فحص شامل من خلال استخدام الكمبيوتر، والذي يعتمد جهاز فحص معتمَد من كبرى الشركات التي قامت بتصنيع قطع غيار السيارة.

أعمال تشحيم السيارات

نقوم بعدة أعمال تخص تشحيم سيارتك، وتشمل:

  • تغيير البواجي والسيور.
  • استبدال فلاتر الزيت القديمة والهواء بأخرى جديدة.
  • تغيير وإصلاح طلمبة البنزين.

إنّ ما نقدمه في المركز الماسي التخصصي يتعدى حقًا مرحلة الإصلاح، لأن الاستشارة لدينا مجانية تمامًا، وسوف يُجيبك عليها متخصصين، يعلمون أنك ربّما تواجه أعطال مفاجئة بسيارتك، وتحتاج إلى يد العون، فدائمًا وأبدًا نحن نمد لك يد العون.

ورشة ميكانيكي سيارات في جدة

نصائح من خبراء أفضل ورشة ميكانيكي سيارات في جدة

وفّر المركز الماسي التخصصي، مجموعة من النصائح لكل مَن يمتلك سيارة، لأن كافة مالكي السيارات يتعرضون لبعض الأعطال التي لا يعرفون سببها، ومن الأعطال الشائعة، ما يلي:

ماذا تفعل إذا ارتفعت درجة حرارة محرك السيارة

قبل أن نقدم إجابة هذا السؤال؛ عليك أن تعلم أنّ ارتفاع درجة حرارة محرك سيارتك قد يكون بسبب مروحة التبريد أو حدوث بعض التسريبات في دورة التبريد، لذا؛ عليك التصرف السريع إلى أن يأتيك أحد المتخصصين من مركزنا.

وكل ما عليك فعله هو التأكد من أن قربة مياه الردياتير سليمة، بالإضافة إلى أن هناك كمية من المياه تكفي للوصول إلى المنسوب المحدد، ولا تنسى أن تنظر إلى الردياتير والتأكد من أن ليس هناك شيء يحجب عنه الهواء، كل هذا افعله بعد أن يبدأ المحرك في البرودة.

صدور صوت من الفرامل

هذا العطل يا عزيزي العميل عطل شائع لدى كل مَن يملك سيارة، وبالطبع تجد نفسك غير قادر على معرفة مصدر هذا الصوت، هل هو يأتي من الفرامل الخلفية أم الأمامية ؟ ولكي تقوم بتحديد المصدر بشكل صحيح.

يجب أن تقوم بقيادة السيارة بسرعة متوسطة، مع ضبط صندوق التروس في وضع N، ثُم ترفع فرامل يدك بشكل تدريجي خلال القيادة، فإذا استمر صوت الصفير، فتأكد أنه يأتي من الفرامل الخلفية، أما إن توقف فهو بالطبع يأتي من الفرامل الأمامية

وهُنا.. عليك أن تتوجه إلينا فورًا لحل هذه المشكلة التي يصادفها الكثير من مالكي السيارات، ولكن لا يعلم سببها ولا كيفية حلها.

اكتب تعليقك بحرية!