أفضل مركز صيانة سيارات في جدة اتصل الان علي الهاتف 0555449241

أفضل مركز صيانة سيارات في جدة اتصل الان علي الهاتف 0555449241

لماذا المركز الماسي التخصصي هو أفضل مركز صيانة سيارات في جدة ، الإجابة ببساطة.. لأننا متخصّصين في صيانة كافة أنواع السيارات، ولنا من الخبرة الباع الطويل في مجال إصلاح السيارات وصيانتها. فقد استطاع مركزنا أن يحظى بثقة العملاء بعد أن قُمنا بحل مشاكل السيارات المختلفة الشائعة والغير شائعة والمعقدة، فنحن نضُم افضل المهندسين المتخصصين إلى جانب طاقم من الفنييّن الذين تمّ تدريبهم جميعًا على استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا.

خدمات أفضل مركز صيانة سيارات في جدة

أفضل مركز صيانة سيارات في جدة


هُنا في المركز الماسي التخصصي سوف تجد أفضل الخدمات المرتبطة بإصلاح السيارات وصيانتها، فلدينا متخصصين لكي يقوموا بحل مشكلتك مهما كانت صعبة، ومن أهم ما نقوم به من أعمال لصيانة السيارات، ما يلي:

حقن الوقود وتنظيف البخاخات

إنّ مَن يقوم بحقن الوقود وتنظيف البخاخات كثير من المراكز، ولكن.. لدينا نقوم بتنظيف البخاخات وحقن الوقود بدون أن نضطّر إلى فك هذه البخاخات من المكان المخصص لها، وبذلك؛ نحن نحفظ لك مادة تنظيفها، حتى لا تعود مرة أخرى إلى خزان الوقود، كما نقوم بتنظيف مسارات الهواء وحقن ما يجب من وقود في كل جهة بالمحرك.

توضيب المكائن

يملك المركز الماسي التخصصي مجموعة من المعدات والأجهزة التي لم تتوفر إلا لدينا، وذلك من أجل القيام بتوضيب الميكنة توضيبًا كاملًا، وإن أردت نقوم بتوضيبها نصف فقط، كما لدينا الأجهزة الخاصة بأعمال الخراطة لكافة أنواع السيارات.

وتتم هذه العملية في أسرع وقت وأعلى جودة وأدقها على الإطلاق، وذلك من خلال مجموعة مهندسين وفنييّين أثبتوا جدارتهم في هذا المجال، مع تقديم المركز لكافة الضمانات وخدمة ما بعد الصيانة.

أفضل مركز صيانة سيارات في جدة


الإصلاح والصيانة الكاملة للفرامل

نحن في مركز الماسة التخصصي نمتلك أجهزة المتقدمة ومتخصصة للغاية، من أجل عمل صيانة للمكابح والفرامل الخاصة بسيارتك، مع التغيير لزيت الفرامل وضبطها، فضلًا عن إصلاح البريك وإصلاح الماستر فرامل وتعديلها، بالإضافة إلى صيانة الـ ABS، وهذا يشمل كافة أنواع السيارات وموديلاتها.

توضيب وبرمجة الجريبوكس

المركز الماسي التخصصي لم يكُن أفضل مركز صيانة سيارات في جدة من فراغ.. ولكن لأننا نمتلك لدينا أحدث الأجهزة التي تقوم بأدق الأعمال في سيارتك، ومن أهم هذه الأعمال هي القيام بتوضيب وبرمجة الجريبوكس.

فضلًا عن توفير البرمجة الكاملة لكافة أنواع الجير أوتوماتيك، والجريبوكس لمن لا يعرفه هو عبارة عن كمبيوتر ناقل للحركة، لا يتم عمل صيانة له أو إعادة برمجة إلا من خلال خبراء على أعلى مستوى من الخبرة.

تصليح مكيفات وكمبروسر السيارات

يعتبر مكيف السيارة من أهم أساسياتها، وخاصًة في جو جدة الحار، لكن في مركزنا الذي يعتبر أفضل مركز صيانة سيارات في جدة فلا تقلق على مكيف سيارتك عزيزي العميل، لأننا قد وفرّنا لك عمل صيانة كاملة، وإمكانية إصلاح أي مشاكل تطرأ على المكيّف.

فنحن نقوم بفحص المكيف وإعادة ملء غاز التبريد، والفحص الدقيق لاكتشاف أي تشققات أو تسريبات في خرطوم المكيّف، هذا بالإضافة إلى أننا نقوم بتغيير الفلتر بآخر في حالة الحاجة إلى تغييره.

ورشة تكييف سيارات جدة


كل هذا يأتي مع إمكانية الاستبدال للكمبروسر والدينمو وإصلاح الضفائر وكل ما هو متعلق بصيانة وتصليح مكيف سيارتك، وكل هذا يحدث من خلال استخدام أجهزة متقدمة وأيادي متخصصة تتمتع بالكثير من الخبرة.

صيانة كهرباء السيارة

يقوم المتخصصين لدينا بإصلاح كل ما يواجه كهرباء السيارة، من خلال فحص جميع الدوائر الكهربائية وكذلك الحسّاسات والضفائر، كل هذا من خلال أجهزة متقدمة وأيدي مهندسين ذو خبرة فائقة.

اكتب تعليقك بحرية!