خدمات تصليح مكيف وكمبروسر سيارات في جدة 0555449241 اتصل الان لحجز موعد مسبق

خدمات تصليح مكيف وكمبروسر سيارات في جدة 0555449241 اتصل الان لحجز موعد مسبق

إنّ القيام بمهمة تصليح مكيفات وكمبروسر سيارات في جدة لا تقتصر فقط على حل المشاكل التي تواجه مكيفات السيارات، وإنما هناك مجموعة كبيرة من الخدمات التي من الممكن عزيزي أن تستفيد بها.وذلك من خلال أيادي من المهندسين الدوريين والفنيين أصحاب الخبرة، الذين يقومون باستخدام أحدث ما توصلّت إليه التكنولوجيا في مجال تصليح مكيفات وكمبروسر السيارات، فنحن نقوم بتقديم خدماتنا في كل ما له علاقة بإصلاح وصيانة وتركيب المكيفات في السيارة، ومن أهم ما نقوم به، ما يلي:

تصليح مكيف سيارات بجدة

 أفضل ورشة تصليح مكيفات السيارات

  • عمل الفحص الدقيق لتسرب غاز التبريد.
  • تعبئة غاز الفريون للمكيف.
  • تركيب المكيفات في كل أنواع السيارات وموديلاتها، سواء الأمريكية أو الكورية أو الصينية أو اليابانية.
  • إصلاح كافة الأعطال التي تواجه المكيّف.
  • الصيانة الدورية للمكيفات، لعدم حدوث أي مشاكل مستقبلًا.
  • تقديم ضمان على كافة الخدمات التي نقدمها في المركز الماسي التخصصي.

فنحن في المركز الأمريكي التخصصي الماسي في جدة نعطيك خلاصة العديد من السنوات من الخبرة، ونترك لك بصمة لن تنساها أبدًا، هذا إلى جانب تقديم خدمة الاستشارة المجانية من خلال الاتصال بنا على تطبيق الواتس آب أو برقم الهاتف، وهي خدمات متاحة طوال اليوم.ليس هذا فقط ما سوف نقدمه لك، ولكن.. سوف تحصل على الفحص المجاني للسيارة، وقد كانت آراء العملاء خير شاهد على ما نقدمه من خدمات، فتصليح مكيفات السيارات لدينا أخذ تقييم 96% في المائة من حيث الجودة.

احصل على أفضل خدمات تصليح مكيفات وكمبروسر سيارات في جدة مع المركز الماسي التخصصي

إن كنت تبحث عن تصليح مكيفات وكمبروسر سيارات في جدة فلن تجد أفضل من المركز الماسي التخصصي، لأنه ببساطة يقدم أفضل خدمات الصيانة والتصليح بأحدث الأدوات والأجهزة، وعلى يد نُخبة من المهندسين والفنييّن الخبراء.

تصليح كمبروسر مكيف السيارة

لماذا المركز الماسي التخصصي هو الأفضل في تصليح مكيفات وكمبروسر سيارات في جدة؟

عندما يدخل فصل الصيف نجد أنّ؛ الكثير من أصحاب السيارات لديهم شكوى من عدم عمل المكيّف الموجود في السيارة بكفاءة، حيث أنّ عملية التبريد تكون ضعيفة جدًا.

وهُنا.. أنت بحاجة إلى فريق من المتخصصين المحترفين، من أجل حل تلك المشكلة المزعجة وهذا ما سوف تجده لدينا بلا شك، وحتى تكون على علم بأسباب حدوث هذه المشكلة، فدعنا نخبرك  أنها تحدث لسببيّن رئيسييّن، وهما:

تسرُب غاز الفريون

في الغالب هذه المشكلة تحدث عندما توجد بعض التشققات بالحلقات المطاطية، الموجودة بين موصّلات الدائرة ووصلات المكيّف، ممّا يجعل هناك تسرُب لغاز التبريد (الفريون). أو ربّما يحدث هذا التسرب عندما تقوم بتشغيل مكيّف السيارة لفترات طويلة، فتسخن تلك الحلقات وتحدث التشققات ومن ثَمّ يتسرب، لكن.. مع خبراء المركز الماسي التخصصي، يتم حل تلك المشكلة جذريًا، لأن لدينا الحلول بأحدث التقنيات الحديثة.

تحلل غاز الفريون

هذه المشكلة تحدث لأن مكيّفات السيارات تتوقف خلال الشتاء، لذلك فإنّ غاز الفريون يتحلل نتيجة عدم دورانه داخل التكييف، ومع بداية الصيف وتشغيل المكيف، لا يجد غاز الفريون ما يكفي لكي يقوم بدورته لتبريد الهواء.لذا؛ معظم أصحاب السيارات يشعرون وأنّ المكيف أصبح مروحة، هُنا يأتي دورنا في إصلاح هذه المشكلة، من خلال عمل فحص كامل لجهاز المكيف، ثُم عمل شفط لغاز الفريون، والتأكد من عدم وجود أي تشققات تقوم بتسريب الغاز، والعديد من الخطوات التي تتم من خلال نخبة متميزة لها خبرة وباع طويل في مجال تصليح مكيفات وكمبروسر سيارات في جدة .


هناك 3 تعليقات

  1. شغل تصليحات ممتاز بارك الله فيكم

    ردحذف
  2. فقط بعض السيارات

    ردحذف
  3. قمت بالتواصل معكم عن طريق الواتساب اكثر من مره ولم يتم الرد ..لدي سياره كيا كارنيز 2005 كمبروسر المكيف به تسريب هل تقومو بإصلاحه ام لا .وإن كان يصلح للإصلاح فكم يكلف..وشكراً

    ردحذف