توضيب جير بوكس ومكائن سيارات في جدة 0555449241 اتصل الان لحجز موعد مسبق

توضيب جير بوكس ومكائن سيارات في جدة 0555449241 اتصل الان لحجز موعد مسبق

لدى المركز المتخصص الماسي في جدة أفضل قسم متخصص في توضيب جربوكسات ومكائن في جدة، ويمكنهم التعامل مع كافة نوعيات السيارات حتى الحديث منها بأجهزة حديثة وتقنيات متطورة، ويتم توضيب قير في جدة بأعلى ضمان إلى جانب تغيير زيت الجربوكس بأحدث الأجهزة الأمريكية التي لا مثيل لها، إذ يقوم الفني بتغيير الزيت أثناء تشغيل السيارة، ويسحب الزيت بالكامل، لهذا نحن نفتخر بأننا لدينا أفضل فني جيربوكس ومهندس جربوكس.

توضيب جربوكسات ومكائن في جدة

يعتبر المركز المتخصص الماسي في جدة مركز رائد في مجال صيانة وتوضيب الجربوكسات والمكائن للسيارات الأمريكية والأوروبية والياباينية والكورية على أيدي فنيين ومهندسين متخصصين، والسعر خارج المنافسة، بل ويتم منح العميل ضمان على الخدمات.

أفضل ورشة توضيب الجير بوكس في جدة

توضيب جير بوكس في جدة

  • لدينا قسم لتوضيب Gearbox فتيس السيارات ألماني الصنع مثل البي أم دبليو وأودي ومرسيدس والرنج روفر، إلى جانب القسم الخاص بتوضيب السيارات ياباني الصنع مثل نيسان ولكزس ومازدا، فأيًا كان الموديل نحن نتمكن من توضيب وصيانة جربوكس وماكينة السيارة بأعلى جودة واحترافية.
  • نحن حريصين دايماً علي تدريب الفنيين والمهندسين على أحدث ما توصل له المجال محليًا وعالميًا حتى نظل منافسين، ونحصل على رضا وثقة العملاء طوال الوقت كما اعتدنا.
  • نضمن للعملاء أن كافة قطع الغيار التي يتم تركيبها هي القطع الأصلية التي تناسب نوع وموديل السيارة، وذلك يضمن جودة العمل وعدم عودة العطل مرة أخرى على المدى الطويل.
  • أفضل ورشة توضيب مكينة في جدة
  • تم تجهيز المركز المتخصص الماسي في جدة بأحدث التقنيات التي تضمن للعميل سرعة أداء المهمة في أقل وقت وبأقل تكلفة، لأن الأجهزة التي نستخدمها تقوم بتحديد مكان العطل بالتحديد، بل وتساعد الفني على توضيب المكائن بشكل مهني، بحيث لا يحتاج معه العميل إلى تغييرها، فقط اتصل بنا وسوف تجد كل محترف.
  • يتمتع كل فرد من فريق العمل لدى مركزنا بالدقة والمصداقية التي نادرًا ما تجدها في المراكز المنافسة، لأن أهم ما نبحث عنه هو تكوين قاعدة عملاء تثق بنا وبخْدماتنا.
  • من سنوات ونحن على قمة مراكز السوق، وذلك راجع إلى توفير جودة عالية، لأن الأمانة هي شعارنا، فنحن نتعامل مع سيارة العميل بكل مهنية، وذلك ما يجعلنا نقوم بفحصها بالكامل إلى جانب عملية توضيب المكائن والجربوكسات.

مزايا افضل توضيب جير بوكس ومكائن سيارات في جدة

تصليح وتغير مكائن سيارات في جدة


لا شك أنك عزيزي العميل تبحث عن أفضل مركز يقدم لك خدمة توضيب جيربوكسات ومكائن في جدة، بكل احترافية بدون أن تقلق على سيارتك، ولكن يجب أن تعلم أننا في المركز المتخصص الماسي في جدة نوفر لك الكثير من المزايا التي لن تجدها في أي مركز منافس لنا، ومنها:

  • يمكنك التواصل معنا على أرقم المركز أو أن تشرفنا بزيارة المركز على مدار الساعة، وعلى مدار الإسبوع حتى في أيام العطلات والمناسبات، وذلك يوفر للعميل الأمان والراحة، لعلمه أنه إذا وقعت أي مشكلة سوف يجدنا في الحال.
  • في بعض الأحيان يتم توضيب جربوكسات ومكائن خلال 24 ساعة، وبأقصى مجهود ممكن إذا كان العميل في عجلة من أمره وإذا كانت حالة السيارة تساعد على ذلك.
  • نوفر عروض وخصومات وأسعار مثالية مقارنًة بجودة الخدمات المقدمة، وذلك أيضًا من عوامل جذب عملائنا للتعامل معنا بدون تفكير.

عزيزي العميل نحن في إنتظارك في أي وقت، ونعدك بعمل توضيب جربوكيات ومكائن في جدة مميز، وسوف ترجع سيارتك مثل الجديدة في أسرع وقت وبأقل تكلفة، فقط تواصل معنا.


اكتب تعليقك بحرية!